شلشلمون
اهلا اهلا شلشلموني


افلام منوعات فن فكاهه رياضه العاب
 
الرئيسيةمجلهالتسجيلدخول
marquee/><احمد عوني

شاطر | 
 

 بطة ب 2000

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصرى

المصرى

عدد المساهمات : 39
نقاط : 58
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 15/08/2009

مُساهمةموضوع: بطة ب 2000   السبت يناير 23, 2010 7:54 am

شهدت صالة الترانزيت بمطار القاهرة الدولى الجمعة واقعة طريفة عندما ضحى راكب بقيمة تذكرة سفره إلى الإمارات والتى تزيد على ألفى جنيه حتى لاتتم مصادرة بطة بـ 75 جنيها وكمية من اللحوم كانت بصحبته ورفضت شركة الطيران اصطحابها.
وكان طاقم طائرة الاتحاد المتجهة إلى أبوظبى قد فوجىء بالراكب "ج.ب" من محافظة المنوفية يطلب منهم وضع حقيبة بها البطة واللحوم داخل ثلاجة الطائرة ، إلا أنهم طلبوا إنزالها لأنها ممنوعة.
ورفض الراكب إنزال البطة فاستدعى الطاقم العقيد هشام موافى رئيس دورية الشرطة حيث طلب الراكب إلغاء سفره رغم أن شركة الطيران أخبرته بأنه أضاع مقعدا على الطائرة وسيتم إلغاء تذكرة سفره فوافق .. وتم إنزال حقائب الراكب من الطائرة الذى خرج بصحبة البطة.
ومن ناحية أخرى، تبدأ سلطات المطار الشهر القادم فى تقديم خدمة جديدة بصالات السفر لشحن الوزن الزائد عن طريق قرية البضائع ب 15 جنيها لكل كيلوجرام بدلا من 65 جنيها فى حالة شحنها مع الراكب.
وصرح فؤاد سليمان وكيل الوزارة لجمارك قرية البضائع بأن المسئولين بالمطار عقدوا عدة اجتماعات خلال الأيام الماضية لوضع خطة التشغيل الجديدة من خلال وضع مندوب بصالات السفر لإنهاء الإجراءات اللازمة نحو شحن الوزن الزائد عبر قرية البضائع ، على أن يتسلم الركاب أمتعتهم فى اليوم الثانى لوصولهم لمحطة الوصول، وأن هذه الخدمة الجديدة ستنهى عدة مشاكل يواجها الركاب فى صالات السفر وستساعد شركات الشحن على زيادة التشغيل لديها .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطة ب 2000
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شلشلمون :: اخبار شلشلمون-
انتقل الى: